المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبتداء من الاثنين .. "كرايسلر" و"دودج" و"جيب" بأسعار "موظفي الشركة"


الهلالـــــــي
01-25-2009, 07:10 PM
إبتداء من الاثنين .. "كرايسلر" و"دودج" و"جيب" بأسعار "موظفي الشركة"
(سبق) واشنطن: أعلنت شركة "كرايسلر" عملاق صناعة السيارات الأمريكية الفارهة، عن خطة لزيادة مبيعاتها خلال العام 2009 الجاري، بعد الضربة التي تلقتها العام الماضي نتيجة تراجع المبيعات بنحو 30 %، بسبب الأزمة المالية العالمية، حسبما ذكرت شبكة "سي ان ان".
ومن المقرر أن تطلق الشركة الأمريكية خطتها الجديدة الاثنين المقبل، من خلال حملة دعائية تحت شعار "أسعار الموظفين وأكثر"، حيث سيحصل العملاء، بموجب هذه الخطة، على سيارات "كرايسلر" و"دودج" و"جيب"، بنفس الأسعار التي يدفعها موظفو الشركة.
كما تتضمن خطة التخفيضات "الخيالية"، خصماً إضافياً بقيمة 3500 دولار لجميع الطرازات التي يتم إنتاجها في العام 2009، فيما تصل قيمة الخصم على موديلات 2008، إلى ستة آلاف دولار.
كما تتضمن الخطة حصول العميل على ما قيمته ألف دولار أخرى من قيمة السيارة، في حالة قيامه بشرائها من خلال مؤسسة التمويل التابعة لشركة كرايسلر، أو من خلال اتحاد الإئتمان المحلي لخدمة العملاء.
وكانت شركة كرايسلر قد تلقت "قرضاً طارئاً" بقيمة أربعة مليارات دولار، في بداية يناير الجاري، من الخزانة الأمريكية، في إطار خطة حكومية لإنقاذ قطاع السيارات المتعثر في الولايات المتحدة.
وتُعد كرايسلر هي الثانية، بعد "جنرال موتورز" التي تلقت مبلغاً مماثلاً، من صندوق برنامج المساعدات TARP، الخاص بإنقاذ المؤسسات المالية والقطاع المصرفي، ورصدت له الحكومة الأمريكية 700 مليار دولار في أكتوبر الأول الماضي.
وأعلنت الشركة في وقت سابق من ديسمبر الماضي، أنها ستوقف الإنتاج في جميع مصانعها بالولايات المتحدة لمدة شهر على الأقل، بسبب الأزمة المالية الطاحنة، التي تهدد الشركة بالإفلاس.
وألقت كرايسلر باللوم على ما أسمته "العجز المالي الشديد والمستمر لدى عملاء شراء السيارات الأمريكية"، مشيرة إلى أن هذا العجز أدى إلى امتناع العديد من العملاء عن الإقبال على شراء سياراتها.

الدربيل
01-25-2009, 08:17 PM
الله يزيدهم رخاصه

7

7


ابو محمد


يعطيك العافية


..

ابو سالم
01-25-2009, 09:02 PM
يعطيك العافية

الهلالـــــــي
01-26-2009, 08:02 PM
ابو عبدالله


تشرفت بتواصلك الدائم لك التحيه

الهلالـــــــي
01-26-2009, 08:03 PM
ابو سالم


تشرفت بتواصلك لك التحيه