المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروووك انعام ===أنعام توقع اتفاقية شراكة مع الشركة الاستشارية


ff-19
03-18-2007, 11:00 PM
الى الان تسير في سياسة الانقاذ خطوة الى الامام تحسب لهم ونتطلع الى المزيد======

أنعام توقع اتفاقية شراكة مع الشركة الاستشارية

المدينة - جدة

وقعت شركة أنعام الدولية القابضة اتفاقية شراكة مع الشركة الاستشارية القابضة لمتد ومركزها جرسي ويقودها استشاريون من أصحاب الخبرة الطويلة في أسواق الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية خاصة في الشركات التشغيلية والبرامج الإنقاذية و الاستشارات المالية والإستراتيجية .وأشار أيهاب الحشاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة أنعام القابضة إلى أن هذا الاتفاق .

جاء لتصحيح مسار الشركات التشغيلية التابعة لأنعام القابضة مثل الشركة السعودية للتبريد وشركة المواشي المكيرش عن طريق ترشيد المصاريف وتعيين إدارة مشهود لها بتاريخ من النجاح، ضمن خطة تستهدف تطوير الأعمال الناجحة وإسقاط النشاطات الخاسرة لإعطاء الشركتين التشغيليتين المجال للبدء في تحقيق أرباح.

وبين الحشاني أن الدراسات التحليلية المالية الأولية أظهرت أن نشاط المواشي ليس مجدياً وهو مشوب بمخاطر توجب تقليصه، مع الإبقاء على مشروعات جديدة مجدية اقتصادياً .

وكشف أن الدراسات أظهرت أيضا أن الكثير من الخلل يكمن في الكفاءة الإدارية وليس في نوع النشاط فقط، موضحاً أنه من أجل ذلك تم التعاقد مع فريق تدخل إداري مؤقت (Intervention Management Team) يقوده الاستشاريان المهندسان علي مهنّـا وكمال شحاته اللذان يتمتعان بخبرات كبيرة ومؤهلات عالمية للقيام بأعمال الترشيد والإنقاذ والتحليل والتخطيط الاستراتيجي. ويضم الفريق أيضاً اختصاصين في مجلات متنوعة منها الإدارة، المالية، التوزيع والمبيعات، التسويق، الموارد بشرية، النقل والحركة، إعادة الهيكلة.

المقام السامي
03-18-2007, 11:47 PM
الكثير من الخلل يكمن في الكفاءة الإدارية وليس في نوع النشاط فقط،


هذا هو المفيد

تسلم اخوي

ابو خالد
03-19-2007, 01:39 AM
تسلم ابو سعد

يـحـيـى الـخـثـيـمـي
03-19-2007, 01:43 AM
ألــــــــــف ألـــــــــــف ألــــــــــــف
شـــــــــــكـــــــــــر

أخي: ff-19

)( على الموضوع )(



تقبل خالص تحياتي
أخوك @يـحـيـى الـخـثـيـمـي@