المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجديد العقود للمعلمات العام الدراسي المقبل


الهلالـــــــي
05-15-2008, 01:47 PM
التربية تجمع بيانات معلمات محو الأمية لتجديد عقودهن مركزياً



تعكف وزارة التربية والتعليم "إدارة محو الأمية" حالياً على جمع بيانات المعلمات المنتظمات بمراكز وبرامج محو الأمية القائمة حالياً في المناطق والمحافظات استعدادا لدراسة وضعهن لتتمكن الوزارة من وضع خططها وتبني عليها حالات تجديد العقود للمعلمات العام الدراسي المقبل.
أوضح ذلك المديرة العامة لبرامج محو الأمية بالوزارة فوزية الصقر في تصريح صحفي أمس، وقالت إنه تم توجيه مديرات إدارات برامج محو الأمية بجميع المناطق والمحافظات بسرعة إرسال البيانات الخاصة بالمعلمات المنتظمات بالعمل في مراكز وبرامج محو الأمية العام الدراسي الجاري ويرغبن البقاء للعمل العام الدراسي المقبل.
وتابعت الصقر أن هناك مراكز وبرامج في بعض المناطق والمحافظات استعجلت في إرسال بيانات المعلمات مبكراً ولكن لا يزال عدد كبير لم تصل بياناته مما يؤثر على سير الخطط الإجرائية التي تعتمد عليها الوزارة في التعيين للعام المقبل.
وألمحت الصقر بأن التأخير في إرسال بيانات المعلمات يؤثر سلباً عليهن في تأخير تجديد عقودهن وفق العقد الجديد وبالتالي يتأخر صرف رواتبهن.
وحددت الصقر الاثنين المقبل آخر موعد لاستقبال بيانات معلمات برامج ومراكز محو الأمية للتمكن من وضع بعض الإجراءات وترسل البيانات عن طريق البريد الإلكتروني المحدد مسبقا ولا يعتمد على البيانات التي ترسل بالفاكس.