المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية


الهلالـــــــي
07-26-2008, 03:08 PM
إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية بعد شهر والمرشحين الأسبوع الحالي


أوضحت مصادر في وزارة الخدمة والتربية أن موعد الإعلان عن النتائج سيكون ما بين أواخر شعبان ومطلع رمضان، بعدما تنتهي الإدارتان المختصتان بالتوظيف في الوزارتين من إنهاء إجراءات المطابقة والترشيح للوظائف الـ18 ألفاً، المُعلن عنها منذ أكثر من شهر ونصف.والتي تقدم لها أكثر من 280 ألف خريجة.
و استلمت وزارة الخدمة المدنية نتائج المتقدمين الذين اجتازوا المقابلات الشخصية من المرشحين للوظائف التعليمية الرجالية ويتوقع الإعلان عنها خلال الأسبوع الحالي.
وطرأت مستجدات "غير محسوبة" على عملية ترشيح المتقدمات للوظائف التعليمية النسائية، بعد إغلاق باب التقديم على هذه الوظائف عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الخدمة المدنية.
وتمثلت المستجدات في طلب تقدمت به وزارة التربية والتعليم لتعيين المرشحات للوظائف على المستويين "الأول، والثاني" دون تحديد سبب لهذا التصنيف الذي يعطي الأحقية لعدد من المرشحات التعيين على مستوى وظيفي أعلى من بعض المرشحات الأخريات.
وطلبت وزارة التربية والتعليم أيضا إضافة مقرات توظيف بحسب الاحتياجات التي رفعها عدد من مديري التربية والتعليم في تعليم البنات في عدد من المناطق في وقت متأخر.
وأوضحت مصادر في الخدمة المدنية عن إمكانية تخفيض وظائف المستوى الثاني لتكون على المستوى الأول، لضمان التعيين العادل لكل المرشحات على المستوى الأول، مشيرة إلى أن الخدمة المدنية تسعى للعمل على ذلك بتوجيه من أعلى المسؤولين فيها إنصافا لكل المرشحات اللاتي سيتم تعيينهن.
من جانبه أكد وكيل الوزارة للشؤون المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور عثمان العبد الجبار أن المختصين في شؤون الموظفين بالتربية والتعليم يعملون على مطابقة بيانات المتقدمات للوظائف مع الجهة المختصة في الخدمة المدنية، ليتم تعيينهن على الوظائف الشاغرة.
ونفى طلب وزارته إضافة مقرات توظيف، إلى جانب ما تم وضعه من مقرات في حقل خيارات الجهات التي ترغب المتقدمة العمل فيها ضمن برنامج التوظيف الإلكتروني.

حكيم زمانه
07-27-2008, 04:39 AM
الله يعطيك العافية يالهلالي

الهلالـــــــي
07-27-2008, 03:03 PM
حكيم زمانه

اشكر لك تواصلك الكريم